الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاهلي ضد الدحيل .. سر احساس موسيماني بالتواضع في ثاني تجاربه بكأس العالم للأندية

وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، مباراة الأهلي ضد الدحيل رسالة جديدة لجماهير القلعة الحمراء قبل مباراة الدحيل القطري والتي ستقام مساء اليوم الخميس.
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي أمام الدحيل على ملعب "المدينة التعليمية" بالعاصمة القطرية الدوحة في لقاء يأتي ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.
وكتب موسيماني عبر صفحته على موقع "التواصل الإجتماعي تويتر" الخميس :"استيقظت وأنا أشعر بالتواضع هذا الصباح، وأنا على وشط تجربة جديدة في كأس العالم للأندية مرة أخرى".
وسبق وأن شارك موسيماني في بطولة كأس العالم للأندية مع فريقه السابق صنداونز الجنوب أفريقي عقب تغلبه على فريق الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
جدير بالذكر أن الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخ القلعة الحمراء ليكون الفريق الثاني الأكثر مشاركة خلف أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا ونيوزيلاندا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.