الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

معلق بي أن سبورت لـ”الموجز”: أفشه أصبح مقياس أداء الأهلي.. والشناوي الأفضل في أفريقيا 

أفشة
أفشة

أكد حفيظ دراجي مباراة الأهلي والدحيل المعلق الشهير بقنوات بي أن سبورت أن محمد مجدي أفشة هو المقياس الذي يقاس عليه اداء النادي الأهلي.

وقال حفيظ الدراجي في تصريحات خاصة لـ"الموجز": " الأهلي هذه المره فريق متكامل وتركيبة مختلفه عن المرات السابقة، ولدى مدرب الفريق العديد من الخيارات المتاحه له للدفع به في مباراة الدحيل القطري".

وأضاف :" بالنسبة لي أفشه هو مقياس أداء النادي الأهلي رغم أن الأهلي لا يعتمد على نجومية لاعب واحد فقط، لان لديك حارس هو الأفضل في أفريقيا ومتميز جداً اذا كان مع المنتخب او الأهلي، ولديك أختيارات كثيرة في الأمام".

وتابع :"رأينا الأهلي في دوري أبطال أفريقيا منظم بالأضافة إلى منظومته الرائعه، والروح لدى لاعبيه، بالأضافه إلى لمسة المدرب موسيمانى التى كانت حاضره".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة