×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 9 مايو 2021 04:49 مـ 27 رمضان 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

كيميتش: الأهلي بايرن ميونخ إفريقيا.. ولم يتوفر لدينا الوقت الكثير لدراسة الخصم

كيميتش
كيميتش

أكد جوشوا كيميتش لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، أن فريقه المرشح الأول للفوز بالمباراة وبطولة كأس العالم للأندية.

وبدأ كيميتش حديثه عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في مؤتمره الصحفي، وقال: "نحن سعداء كثيرًا لفرصة المشاركة في مثل هذه البطولة الكبيرة للفوز بهذا اللقب، ولكن علينا الآن التركيز في مباراة نصف النهائي أمام الأهلي، والتي ندخلها ونحن متأكدين أننا المفضلين للفوز بها".

وعن تأخر الطائرة في الإقلاع من برلين بسبب حظر الطيران: "للأسف، قد تمكنا من النوم قليلًا بعد الرحلة الشاقة ولكن اليوم لدينا الفرصة للتدرب جيدًا والاستعداد لمباراة الغد أمام الأهلي، هناك العديد من الظروف مع فيروس كورونا ولكن هذا ليس عذرًا".


"هل من الممكن الأهلي يحقق المفاجأة غدًا أمام بايرن ميونخ، هل فكرتم بذلك بالفعل؟" أجاب: "نعرف الأهلي، فريق قوي وجيد للغاية في قارة إفريقيا، ويسمى باسم بايرن ميونخ إفريقيا، لا يمكننا أن نقلل من شأن أي خصم خاصة الأهلي، ولكن نحن بايرن ميونخ ومستعدين للغاية لتحقيق نتيجة جيدة".

وتابع: "لم يتوفر لدينا الوقت الكثير لدراسة الخصم بشكل دقيق لضيق الوقت والسفر من برلين إلى الدوحة لكن هناك بعض الساعات المقبلة التي سنحاول فيها ذلك".

وأضاف: "الأجواء داخل الفريق جيدا وقدمنا مباريات ونتائج مميزة في الفترة الماضية، وبالتأكيد، نعلم أنه يجب أن نقدم أداء أفضل ولدينا المزيد".

وبسؤاله "هل تعرف تيجريس بطل كونكاكاف؟" رد: "قبل أن نتحدث عن هذا الفريق، نريد التركيز فقط في مباراة الغد أمام الأهلي للتأكد من تأهلنا للنهائي".

وأتم تصريحاته عن مدى تأثر لاعبي بايرن ميونخ بضغط المباريات بالموسم الحالي: "رغم الضغط الكبير في المباريات هذا الموسم، ولكننا قمنا بشحن بطارياتنا قبل مباريات كأس العالم للأندية في الإجازة الشتوية الماضية، وأصبحنا جاهزين لخوض غمار التحديات المقبلة في جميع البطولات".

كيميتش الأهلي بايرن ميونخ النادي الأهلي كأس العالم للأندية

مواقيت الصلاة

الأحد 04:49 مـ
27 رمضان 1442 هـ 09 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:06
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:04
link link link
EFG hermes
EFG hermes