الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:27 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا.. عروس تجبر عريسها على بند غريب في عقد الزواج

عروس
عروس

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا في واقعة تدور حول طلب غريب من عروس تجبر عريسها على بند غريب في عقد الزواج.

الامر الذى آثار دهشة رواد السوشيال ميديا، خاصة أن أغرب البنود التي أصرت عروس على إضافتها لعقد الزواج الخاص بها؛ هي إفصاح الزوج عن أرقامه السرية، بينما كان الجميع ينتظر اللحظة التي يلتف العروسين حول المأذون لعقد القرآن أمام الجميع؛ طالبت العروس بإلزام العريس بالإفصاح عن الرقم السري للهاتف الذكي، أو بقائه دون كلمة سر؛ لتتمكن من فتحه في أي وقت إن أرادت.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة الوطن السعودية، التى اشارت إلى أن المأذون سأل الخاطب عن موافقته على هذا البند الذي طرحته العروس السعودية، ولكن جاءت إجابته بالرفض، معتبرًا ذلك تعديا على حريته الشخصية.

وعندما صممت العروس على طلبها وظل العريس متشبثًا برفضه، ليتم إيقاف عقد القران وافترق العروسان في ليلة الزفاف، وأوضح المأذون السعودي "صالح بخاري" أن الشروط التي تطلبها العروس يتم كتابتها بعد أخذ رأي العريس، وعندما يوافق العريس على الشروط؛ يتم إضافتها في العقد إلكترونيًا، موضحًا أن بعض العرائس لها طلبات تعتبر غريبة، ولكن نجد قبولا من بعض الأزواج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.