الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 03:50 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شقيق مروة محمد ”كومبارس عائلة الحاج متولي” المشردة : فارش لأختي  مشمع وقاعدة في الشارع وعيالي بيخافوا منها

مروة محمد
مروة محمد

كشف ساهر محمد، شقيق الكومبارس السابقة مروة محمد، والتي ظهرت في مسلسل الحاج متولي، وأثارت ضجة خلال الفترة الماضية بظهورها مشردة في الشوارع ، إنه يعمل سائق لـ "توك توك"، ويسكن في غرفتين إيجار، ولا يقدرعلى استضافتها في منزله.

وأضاف في اتصال هاتفي لبرنامح "مساء دي إم سي" مع الإعلامية إيمان الحصري، :" أنا فارش لأختي مشمع وقاعدة تحت شجرة في الشارع ، وعيالي بيخافوا منها عشان قاعدة في الشارع وشكلها متبهدل، وأي حد بيشوفها بيخاف منها".

وتابع: "أنا متجوز وعندي 3 عيال، ومعنديش مكان أقعدها فيه، أنا مفيش في ايدي حاجة اعملها انا بدور علي حتة تقعد فيها ولكن مفيش فلوس معايا ".

وفي وقت سابق، تصدر اسم الفنانة مروة محمد، إحدى "الكومبارسات" اللاتي ظهرن بمسلسل "عائلة الحاج متولي"، للفنان الكبير نور الشريف، الذي تم عرضه على التليفزيون قبل 20 عامًا، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تداول صورة لها وهي مشردة بالشارع نتيجة تعرضها لصدمة نفسية.

وظهرت الفنانة وهي جالسة على أحد الأرصفة وفي حالة يرثى لها، كما أنها تعاني من خلل نفسي عقب رحيل والديها، وفضلت الشارع على منزلها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة