×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 9 مايو 2021 04:51 مـ 27 رمضان 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

الأهلي ضد بايرن ميونخ.. المارد الأحمر على أعتاب رقم قياسي جديد اليوم

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي بايرن ميونخ مساء اليوم ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

تتنطلق أحداث مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، وتقام مباراة الأهلي وبايرن ميونخ على استاد أحمد بن علي المونديالي.

سيخوض الأهلي المربع الذهبي لمونديال الأندية للمرة الثالثة في تاريخه ويواجه بطل أوروبا للمرة الأولى في البطولة.

كما تخطى الأهلي ريال مدريد في عدد المباريات التي خاضها في تاريخ مشاركاته بمونديال الأندية رافعا رصيده إلى 13 مباراة حتى الآن في المونديال مقابل 12 مباراة لريال مدريد ليصبح ثاني أكثر أندية العالم ظهورا في مونديال الأندية بعد فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي برصيد 15 مباراة.

ويتأهب الأهلي لمعادلة رقم أوكلاند بعد مواجهته المرتقبة مع بايرن ميونخ في نصف نهائي المونديال حيث ستكون مباراة الأهلي التالية في نهائي المونديال أو مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية هي الـ15 للفريق في المونديال.

ومع فوزه على الدحيل في الدور الأول ، حقق الأهلي الفوز الرابع له في تاريخ مشاركاته بالبطولة ليحتل المركز الخامس بين أكثر فرق العالم تحقيقا للانتصارات في البطولة.

ويحتاج الأهلي الآن لفوز وحيد في النسخة الجارية ليصعد إلى المركز الثالث خلف ريال مدريد المتصدر للقائمة (10 انتصارات) وبرشلونة الوصيف (7 انتصارات) متخطيا العديد من الفرق الكبرى في مقدمتها ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وريفر بليت الأرجنتيني وفاسكو دا جاما البرازيلي.

كما أصبح الأهلي أكثر الفرق العربية والإفريقية تحقيقا للانتصارات متخطيا الرجاء المغربي صاحب الانتصارات الثلاثة ، وأصبح أكثر الفرق الإفريقية والعربية ظهورا في نصف نهائي مونديال الأندية بخوض المربع الذهبي للمرة الثالثة.

الأهلي النادي الأهلي بايرن ميونخ كأس العالم للأندية رقم قياسي المارد الأحمر الأهلي وبايرن ميونخ الأهلي ضد بايرن ميونخ

مواقيت الصلاة

الأحد 04:51 مـ
27 رمضان 1442 هـ 09 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:06
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:04
link link link
EFG hermes
EFG hermes