الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 07:20 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية المرأة التى طردت ابنها وزوجته من المنزل والسبب: غريب.. اعرف القصة كاملة

طردت ابنها وزوجته من المنزل
طردت ابنها وزوجته من المنزل

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واقعة غريبة وفريدة من نوعها تفيد حكاية المرأة التى طردت ابنها وزوجته من المنزل، بسبب إسم المولود.

الأمر الذى أثار دهشة رواد السوشيال ميديا، حيث أن سيدة بالغة من العمر 55 عاما، قامت بطرد ابنها البالغ من العمر 23 عاما، وزوجته 21 عاما، بعد أن علمت رغبتهما في تسمية المولود على اسم والدة الزوجة.

جاء ذلك وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، التى أشارت إلى ما قالته الزوجة إن حماتها كانت تعاملهما بلطف شديد وتلبي لهما كل رغباتهما من طعام وشراب وملابس جديدة وإعطائهما أموالا طائلة، ولكنها علمت أن أول مولود فتاة فحزنت لأنها كانت ترغب في إنجابها ذكرا ولكنها حاولت التغاضي عن ذلك الأمر.

المثير للدهشة أنه عندما علمت السيدة أن ابنها وزوجته يرغبان في تسمية الطفلة على اسم شقيقتها "إيزابيلا"، فاستشاطت غضبا لأنها كانت تكرهها وقطعت صلتها بها بعد أن طردتها من منزل أبيها.

وكانت المرأة تظن أن شقيقتها ترغب في إثارة غضبها مرة أخرى عن طريق استقطاب ابنها وزوجته إليها ورغبة الزوجة في تسمية إيزابيلا، أكدت لها ظنونها، فقامت بطردهما من منزلها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة