الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:26 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بنزيما كلمة السر لريال مدريد في مواجهة اليوم أمام خيتافي

كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشف صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من فريق العاصمة مدريد الإسباني، أن ريال مدريد يعيش فترة صعبة على جميع الأصعدة في الوقت الراهن، فعدا عن تراجع مستوى الفريق من حيث الأداء والنتائج، والمشاكل المتعلقة بعقود بعض اللاعبين، هناك غيابات بالجملة عن مباراة اليوم ضد خيتافي التي ستقام على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، وهي المواجهة المؤجلة من الجولة الأولى.

ويملك زين الدين زيدان 13 لاعباً فقط من الفريق الأول في مباراة اليوم، وبالتالي لا يوجد رفاهية وضع خيارات عديدة للتشكيلة الأساسية، والآمال كلها ستكون معلقة على كريم بنزيما هداف الفريق الأول لقيادة الفريق نحو الانتصار.

يثير قلق ريال مدريد في لقاء اليوم أن المهاجم الفرنسي لا يملك سجلاً تهديفياً مميزاً في مباريات خيتافي، حيث خاض ضده 18 مباراة في بطولة الدوري الإسباني، وأحرز 8 أهداف فقط، بمعدل 0.4 هدف في المباراة الواحدة.

لكن معدل بنزيما التهديفي ليس هو المشكلة لأنه ليس سيئاً للغاية، وإنما عدم قدرته على زيارة شباك المرمى ضد خيتافي خلال آخر 5 مباريات جمعت الفريقين، حيث أن آخر هدفه سجله كان في ذهاب موسم 2017-2018 عندما انتصر الريال بهدفين مقابل هدف.

ويملك بنزيما بعض الأرقام الجيدة ضد خيتافي مثل أنه صنع 6 أهداف، كما أن الفريق حقق 16 انتصاراً بوجوده، وتلقى هزيمة وحيدة فقط، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل أيضاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.