الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:53 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يواصل استعداداته اليوم لمواجهة مولودية الجزائر في دوري الأبطال

الزمالك
الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستأنف الزمالك تدريباته أمس الإثنين، استعدادا لمواجهة الفريق الجزائرى في دوري الأبطال.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، قرر استأنف الفريق للتدريبات بشكل طبيعي، وذلك بعد خوضهم مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز مساء السبت.

وفاز الزمالك علي فريق الاتحاد السكندري، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، على ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره فريق مولودية الجزائر، المقرر لها في التاسعة مساء الجمعة المقبل، علي ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة