الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل اللقاء المرتقب بين وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي ونظيره المغربي

إسرائيل المغرب
إسرائيل المغرب

اتفق وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، أمير أوحانا، مع نظيره المغربي وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، على الاجتماع قريبًا إما في إسرائيل أو المغرب.

وأوضح أوحانا في بيان الثلاثاء، أنه "أجرى محادثة هاتفية مع لفتيت أكد خلالها أهمية اتفاق التطبيع الأخير بين إسرائيل والمغرب، بالنسبة له كونه ابن عائلة يهودية تنحدر من أصول مغربية"، مضيفًا: "لقد انتظرت تحقيق هذا الاتفاق منذ سنوات طويلة".

ووصف الوزير الإسرائيلي المحادثة الهاتفية بـ "الدافئة"، حيث تبادل الجانبان الدعوات للزيارة لدفع التعاون بمواضيع الأمن الداخلي، واتفقا على الاجتماع قريبا إما في إسرائيل أو المغرب.

كان وفد دبلوماسي مغربي سافر الأحد إلى إسرائيل بهدف تجهيز مكتب الاتصال المغربي في إسرائيل، بحسب وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.