الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:30 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القضية لبسته.. 25 سنة سجن عقوبة الطبيب المتهم بالتحرش الجنسي بنجوم الفن

أبو الحسن
أبو الحسن

كشفت مصادر قانونية إن عقوبة الطبيب المتهم بالتحرش الجنسي بالرجال حال إدانته قد تصل إلى السجن المؤبد 25 سنة كما حددها قانون العقوبات.

وأشارت إلى أن القاضي إذا أراد توقيع عقاب على المتهم سيحدد الحد الأدنى والأقصى للجريمة، لافتة إلى أنها هتك عرض بالقوة وهي جناية، وتختلف إذا كانت هذه الجريمة تمارس بموافقتهم إذ إنها في هذه الحالة تكون تحريضًا على الفجور وهي جنحة وعقوبتها لا تتعدى الـ3 سنوات، وهي جريمة فعل فاضح.

وشدّدت على أنه إذا ثبت أن المتهم مريض نفسيًا، فإن مرضه لا يعفيه من العقاب.

و أحالت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، طبيب الأسنان المتهم بـ«هتك عرض 4 رجال بالقوة»، إلى محكمة الجنايات المختصة.

وقالت النيابة، في بيان، إنها أمرت بإحالة طبيب أسنان، محبوسًا، إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته فيما اتهم به من هتكه عرض 4 رجال بالقوة.

وأضاف البيان أن النيابة العامة كانت قد أقامت الدليل قِبَل المتهم من شهادة 6 شهود، وما ثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير الإدارة العامة للمساعدات الفنية بشأن فحص هاتفه، وما تبين للنيابة العامة باطلاعها على هذا الهاتف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.