×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 19 مايو 2021 04:56 صـ 7 شوال 1442هـ
نجوم الفن

بعد تقليدها مسرحية”شاهد مشافش حاجة”.. الفنانة الصينية أسيا : أتمنى العمل مع الزعيم عادل إمام

عادل إمام واسيا
عادل إمام واسيا

أشعل مقطع فيديو صيني لفنانة صينية تدعي أسيا تقلد فيه جزء من مسرحية "شاهد مشفش حاجة" للزعيم عادل إمام مواقع التواصل الاجتماعي وأنتشر بشكل واسع.

وكشفت الممثلة الصينية إنها كانت تشاهد باستمرار مقطع من مسرحية «شاهد مشافش حاجة» الذي كان يشاهدها أحد أصدقاءها ولا ينقطع عن الضحك، ولكنها لم تكن تفهم اللهجة المصرية، وبعد تعلمها أصبحت تقلد المقطع الخاص بالمسرحية على حسابها على موقع الفيديوهات القصيرة «تيك توك».

وقالت اسيا أنها تحب اللغة العربية وتحب تقليد عادل إمام، مؤكدا أنها كانت تقلد شخصية الزعيم وشخصية حاجب المحكمة «برعي» و هو مجهود كبير عليها.


واضافت «آسيا» خلال مداخلة هاتفية لإحدي البرامج المصرية، أنها درست اللغة العربية في الجامعة لمدة 4 سنوات وواصلت دراسة اللغة كذلك في الماجستير بالصين، خاصة أنه تم فتح تخصص اللغة العربية بشكل موسع في الجامعة الصينية.

وتابعت: «بدأت بأعمال عادل إمام لأنه كرس حياته لتقديم أدوار تسعد الجمهور ويقدم لنا السعادة دائما، وأنا أريد تقليد قطعة كلاسيكية من مسرحية (مدرسة المشاغبين) في المستقبل على حسابي على مواقع الفيديوهات (تيك توك) ولم أستطع أدائه على الهواء الآن لأني أحتاج إلى تدريب طويل من أجل تقليد نظارات وحركات عادل إمام».

وواصلت: «قمت بتقليد فنان سوري يسمى ياسر عضمة من قبل أثناء أدائه مسلسل (مرايا) وأنا أحب الكوميديا لذا أختار الأدوار الكوميدية، وأنا أريد تقليد عادل إمام مرات كثيرة».

واستطردت: «أنا أتطلع إلى التمثيل في مصر، وإذا عرض عليا الزعيم عادل إمام مشاركته في مسلسل سأبكي من فرحتي».

عادل إمام أسيا شاهد ماشفش حاجة الفنانة الصينية تيك توك

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:56 صـ
7 شوال 1442 هـ 19 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:19
الشروق 04:59
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:44
العشاء 20:12
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes