الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:59 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد تعلن موعد إنتهاء فصل الشتاء وتحذر : لا تنخدعوا بالربيع

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن فصل الربيع، يبدأ 20 مارس القادم، موضحين أن مع دخول فصل الربيع ستشهد مصر بطبيعة الفصل تقلبات جوية حادة وسريعة، كما سيبدأ الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة بالتزامن مع الفصل.

وأكد خبراء الأرصاد أن مصر سجلت أعلى درجات حرارة في السنة خلال فصل الربيع من العام الماضي وسط موجات من ارتفاع درجات الحرارة ونشاط رياح.

وأضاف خبراء الأرصاد إن فصل الربيع فصل انتقالي بين فصلي الصيف والشتاء، لذلك نشاهد فيه تقلبات جوية حادة وسريعة مثل ظهور علامات الأتربة ونشاط الرياح.

وقال خبراء الأرصاد الجوية إن بداية أيام الربيع تظهر فيه بعض الأمراض منها الرمد الربيعي خصوصا في وجود الأتربة وحينها ننصح المواطنين الالتزام داخل البيوت والبعد عن الأتربة.

وكشف خبراء الأرصاد الجوية أن فصل الربيع ليس أفضل فصول السنة من حيث الظواهر الجوية حيث يعد فصل الخريف هو الأفضل في حالة الطقس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.