×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 10 مايو 2021 01:30 صـ 27 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

مفاجأة .. ريهام سعيد : حتى بعد نجاح عملية حورية فرغلي ممكن مناخيرها تقع

ريهام سعيد
ريهام سعيد

اثارت الإعلامية ريهام سعيد، جدلًا واسعا بعد تصريحاتها عن معانتها من نفس مرض الفنانة حورية فرغلي المتعلق باستئصال عظام وخلايا جذعية لإصلاح مشكلات في مثلث الموت بالوجه.

وأضافت ريهام سعيد خلال برنامج "صبايا الخير" المذاع على قناة "النهار"، أنها لا تستطيع السجود حتى لا يقع أنفها في الأرض بسبب أنه تم تجميعه من خلال استئصال غضاريف من أذنيها .

وتابعت: "لم يكن أمامي لاستكمال غضاريف كاملة لأنفي إلا من خلال استئصال من الرئة وهي العملية التي تجريها الفنانة حورية فرغلي ولا يجريها إلا طبيب واحد فقط في أمريكا وتكلفتها باهظة جدًا والطبيب الخاص بي نصحني بأنها عملية صعبة جدًا، لذلك لم تجريها وفضلت أن تحصل على استئصال غضاريف من الأذن".

وأكملت: "العملية صعبة جدًا ومناخيري معوجة والموضوع صعب في التنفس والمعيشة وفي أي وقت مناخيري ممكن تقع لأنها مش ممسوكة ومش ثابتة وخطرة جدًا على الحياة وعندي خرم في أنفى أكبر من التاني، ياريت ندعي لحورية فرغلي لأن العملية مش قصة تجميل زي ما الناس بتقول"

 

وكانت النجمة حورية فرغلي سافرت إلى ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال الأيام الماضية كي تجري إحدى عمليات التجميل في أنفها، كي تعود كما كانت من قبل، وتستطيع ممارسة حياتها.

 

واستغرقت العملية التي أجرتها حورية فرغلي ما يقرب من 9 ساعات كي يخرج الأطباء بأفضل النتائج.

ريهام سعيد حورية فرغلي أستئصال عملية أمريكا

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:30 صـ
27 رمضان 1442 هـ 10 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:27
الشروق 05:05
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:38
العشاء 20:04
link link link
EFG hermes
EFG hermes