الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. تفاصيل إجتماع محافظ القاهرة مع أعضاء مجلس النواب الجدد ” القائمة ”

عقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اللقاء الأول بأعضاء مجلس النواب الجدد " القائمة " بديوان عام المحافظة ووجه المحافظ التحية لأعضاء مجلس النواب الجدد لتوليهم مهام المسئولية فى هذه المرحلة مؤكدًا المسئولية الوطنية المشتركةبين الأجهزة التنفيذية وأعضاء مجلس النواب لخدمة مصالح الوطن وتحقيق تطلعات المواطنين فى تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم مع إحترام الدستور والقانون لافتًا إلى وجود تعاون مثمر وبناء مع أعضاء مجلس النواب . وأشاد المحافظ بالوجود الفعال والواضح للمرأة والشباب في المجلس الجديد وهو ما يعكس إيمان الدولة وقيادتها السياسية بقدارت المرأة والشباب في المساهمة فى بناء الدولة .
ووجه محافظ القاهرة التحية والتقدير لأعضاء مجلس النواب السابقين لما قدموه طيلة الفصل التشريعى السابق من جهد كبير أسهم فى تعزيز التجربة البرلمانية.
وأكد المحافظ على ثقته من أن أعمال المجلس ستكون معبرة عن مصالح الوطن والمواطنين وستسهم فى ترسيخ الايمان بالديمقراطية وحرية الرأى والتعبير ومترجمة للنهج الإصلاحى المستمر من أجل مصلحة الوطن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.