الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:13 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاة المطرب على حميدة بعد صراع مع مرض السرطان

على حميدة
على حميدة

توفى الفنان على حميدة، بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر ناهز 73 عاماً، وذلك بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بورم في الرئتين، حيث تم نقله صباح اليوم الخميس إلى إحدى مستشفيات مطروح.

وأعلن ابن شقيقته خبر الوفاة عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة الدكتور على حميدة، نسألكم الدعاء والثبات".

وقد تدهورت الحالة الصحية للفنان الراحل على حميدة بعد دخوله معهد ناصر بسبب إصابته بعدة أمراض أبرزها خلل في وظائف الكلى، لذلك طلبت عائلته خروجه من المعهد على مسؤليته الشخصية نظراً لعدم تحسن حالته ووضعه على أجهزة الأكسجين.

ويعد على حميدة واحداً من أبرز مطربي الموسيقى الذين ظهروا في عقد الثمينيات من القرن العشرين، وأحدثت أغنيته الشهيرة "لولاكي" ثورة كبيرة في عالم الأغنية العربية، وأصدر بعد ذلك عدة ألبومات منها "ناديلي" و"كوني لي" وغيرها. 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.