×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 9 مايو 2021 01:34 صـ 26 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

ابن شقيق علي حميدة يكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاته: نطق الشهادتين ومات

على حميدة
على حميدة

رحل اليوم الفنان على حميدة بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر ناهز 72 عاماً.

وأعلن عادل نافع نجل شقيقه خبر الوفاة عبر حسابه بموقع "فيس بوك، قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الدكتور على حميدة، نسألكم الدعاء والثبات".

وأكد "نافع" أن صلاة الجنازة ستقام غداً بعد صلاة الجمعة بمسجد الفتح مرسى مطروح، والعزاء بمنزل الأسرة بمنطقة السنوسية بمحافظة مرسى مطروح.

وكشف نجل شقيق الراحل على حميدة اللحظات الأخيرة في حياة عمه قائلاً: "الحمد الله على حسن الخاتمة في ليلة الجمعة.. بعد أن ادى صلاة العصر وبعد ختام الصلاة والتسابيح انهى كلامه بالحمد الله بعد أن نطق الشهادتين.. انتقل إلى رحمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتابع: "التعزية بالهاتف أو مواقع التواصل الاجتماعي أحب إلينا من تكبدكم للمشقة.. جزاكم الله خيراً ولا تنسونا من فضل دعائكم بالرحمة والمغفرة".

ويعد الراحل على حميدة واحداً من أبرز مطربي الموسيقى في مصر الذين ظهروا في عقد الثمنينات من القرن العشرين، كانت انطلاقته الحقيقة بعد أغنية "لولاكي" الذي تسببت في ثورة كبيرة جداً في عالم الأغنية العربية.

شارك على حميدة في فيلمين فقط وهما "مولد نجم" عام 1991، و"لولاكي" عام 1993"، كما شارك في أربعة مسلسلات طوال مسيرته الفنية وهم "نسمة ونصيب" و"الهودج" و"ريح المدام" و"مملكة الغجر".


على حميدة ابن شقيق على حميدة يكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاته نطق الشهادتين ومات موعد ومكان العزاء مطروح نقابة الموسيقيين الموجز تويتر مصر تفاصيل

مواقيت الصلاة

الأحد 01:34 صـ
26 رمضان 1442 هـ 09 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:06
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:04
link link link
EFG hermes
EFG hermes