×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 8 مايو 2021 12:37 صـ 25 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

رشوان توفيق : فضلت 60 سنة مُخلص لزوجتي وسأعيش علي ذكراها حتي وفاتي

رشوان توفيق
رشوان توفيق

كشف الفنان رشوان توفيق عن تفاصيل خاصة في حياته الشخصية وعن قصة الحب التي جمعته بزوجته الراحلة السيدة أميمة، وعن الذكريات فيما بينهم التى يعيش عليها حتي الآن، وقال إنها شاركته رحلة كفاحه حتى آخر لحظة من حياتها.

وحكى توفيق خلال لقاء له إنه طوال اليوم يتحدث معها وكأنها معه، ويتذكر مشوار حياتهما معا ويمر عليه كالثواني، فكأنه يراها أمامه وهي شابه صغيرة وتقف بجانبه في الفترة التي كان يعاني فيها من ضائقة مادية، موضحا أنه كان يعطيها كل المال الذي يكسبه في عمله لتكون هي المسئولة عن كل شيء.


وتذكر بداية تعارفهما قائلا إنه كان يمثل في الجامعة، وكانت هي جارته ولكنه لم يكن يعرفها، وبالصدفة شاهدته في المسرح، لكن لم يكن بينهما أي شيء، لكنه سمع عنها أنها تريد أن تتزوج من شاب وتكافح معاه وعندما تحقق أي شيء معه ستسعد كثيرا.

وأكمل قصته أنه عندما عرف هذا عنها لم يكن يفكر في الزواج لكن كانت لديها صفات المرأة التي يريد أن يتزوجها، وفعلا أتم الزواج.

وقال عن زوجته إنها كانت طيبة القلب وتساعد الجميع، وتذكر موقفا معها أنه في مرة وقبل بدء الحج بأربعة أيام تحدث إليها وكان يتمنى أن يحج هذا العام، فرفعت يديها إلى السماء ودعت الله، بعدها بدقائق اتصل به المؤلف الراحل عبد السلام أمين، وسأله إن كان يريد أن يحج، وفعلا سافرا معا.

واختتم حديثه عنها قائلا إنه كان طوال 60 عاما يقول لها أنه يحبها لكنها لا ترد عليه، لكن سلوكها وتصرفها يدل على الحب، وقبل وفاتها قال لها "هفضل 60 سنة أقولك بحبك بحبك" لترد عليه "أنا اللي بحبك طول عمري" وكانت أول مرة تقول له هذه الكلمة، وسأعيش علي ذكراها حتي وفاتي".
يذكر أن آخر أعمال رشوان توفيق كان مسلسل "عفاريت عدلي علام" بجانب عادل إمام وغادة عادل وهالة صدقي وأحمد صلاح حسني وإخراج رامي إمام ومن تأليف يوسف معاطي.

b60a5065c85f684e28f7d0ada000a4b4.jpeg
رشوان توفيق عفاريت عدلي علام عادل إمام رامي إمام غادة عادل

مواقيت الصلاة

السبت 12:37 صـ
25 رمضان 1442 هـ 08 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:06
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:03
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes