الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مولر يعود من الدوحة مصابا بكورونا ويدخل في حجر في ميونخ

مولر
مولر

عاد توماس مولر، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، إلى ألمانيا مصابا بفيروس كورونا، قادما من العاصمة القطرية الدوحة حيث كان يشارك مع فريقه هناك في بطولة كأس العالم للأندية.

جاء ذلك وفقا لما أعلنه النادي البافاري اليوم السبت. ودخل مولر في حجر بعد وصوله.

وأظهرت صور لصحيفة "بيلد" اللاعب الدولي السابق/31 عاما/ وهو يغادر طائرة إسعاف في مطار ميونخ في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة وكان يرتدي بدلة وقاية بيضاء، ويُعْتَقَد أن حالة مولر جيدة حتى الان.

وكانت نتيجة الاختبار الذي أجراه مولر في الدوحة يوم الأربعاء الماضي جاءت إيجابية، وعلى إثر، ذلك تم عزله حيث تغيب عن مباراة نهائي البطولة التي فاز فيها بايرن على تيجريس المكسيكي بهدف نظيف أول أمس الخميس، وكان مولر قد شارك مع الفريق في مباراته الأولى أمام النادي الأهلي المصري يوم الاثنين الماضي.

ولم يتمكن مولر من العودة على متن طائرة الفريق إلى ألمانيا، وأسهم النادي لاحقا في تنظيم رحلة عودته.

ووفقا للقواعد المعمول بها في ألمانيا لمكافحة الوباء، فقد دخل مولر حاليا في حجر ولهذا لن يتمكن من المشاركة مع بايرن في مباراته في الدوري أمام ارمينيا بيلفيلد يوم السبت المقبل.

وكان بايرن أعلن أنه نسق مع السلطات المعنية بخصوص التعامل اللاحق مع اللاعب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.