الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 02:37 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نزار الفارس : أمي أصغر من رانيا يوسف بسنة .. وممكن أعمل لقاء تاني معها

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أثار الإعلامي الكويتي نزار الفارس، الجدل من جديد حيث واصل الهجوم علي الفنانة رانيا يوسف من خلال لقاءه مع الإعلامية الكويتية مي العيدان.

وقال نزار : «كنت مصاب بكورونا واتصلت بي إحدى المجلات لسؤالي عن التحرش برانيا يوسف، قمت سجلت مكالمة تليفونية وقولت إنها قد أمي»، مضيفًا، «صرنا بزمن السيدة هي التي تتحرش بالرجل، مو العكس، ما تعطي مجال للرجل يتحرش بيها، والدتي حلوة أصغر من رانيا يوسف بسنة عمرها 46 سنة، ومديرة مدرسة».

وتابع نزار خلال اللقاء، والدتي ضد شهرتي عكس والدي، أنا وحيد إليها، خفت أموت بعد موضوع رانيا يوسف والناس تدعي علي، "يارب لا تموتني بعد الحلقة مباشرة" .

وتدخلت الإعلامية، «ليها 3 أزواج ولم تستمر، هيقولون تصريحاتها اللي موتتك».

أكد الفارس استعداده خلال اللقاء لإجراء حوار آخر مع الفنانة رانيا يوسف، «ممكن أعمل لقاء تاني مع رانيا يوسف، هي صادقة كثيرا وقلب أبيض ومصطلحاتها تخونها ومو متل ما إحنا نعرفها على الشاشة، إنسانية تقية ومحترمة وهادئة ومتواضعة جدًا، وجمهورها كبير، مشكلتها مرات يخونها التعبير، هي مثالية زيادة عن اللزوم».

وكانت أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل، خلال حلقتها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، والتي تحدثت خلال الحلقة عن الحجاب ورأيها به، فضلًا عن حديثها عن مفاتنها وأنوثتها.

وكانت الفنانة اعتذرت مؤخرًا لمتابعيها عن الحلقة، مؤكدة أنها حاولت الرد على أسئلة المذيع المفاجئة، وأنها حاولت الحديث بضحك، وأن المذيع هو من اقتطع جزء من إجاباتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.