الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 11:46 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
اعرف موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر مايو 2024 تتضمن تنشيط التابلت .. التربية والتعليم تصدر تعليمات عاجلة للطلاب بشأن الامتحانات الإلكترونية الروب الأبيض.. غادة عبد الرازق تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة جريئة الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مواجهات نصف نهائي دوري السلة زلزال يضرب إسرائيل وثورة غضب في الشوارع .. اشتباكات مع الشرطة والمتظاهرون يغلقون الطرق بـ تل أبيب خاص| الزمالك سيصدر بيانا للحديث عن أخطاء التحكيم طالب فلسطيني يناقش رسالة الماجيستير داخل خيمة نزوح بغزة عاجل .. مصر تجهز خطة مواجهة حاسمة بقوة غاشمة .. أمن الحدود خط أحمر .. ذعر فى اسرائيل معروف حكما لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري سهير رمزي تحتفل بـ شم النسيم علي طريقتها الخاصة مع بوسي شلبي لو لم تكن ممثلة.. راندا البحيري تكشف عن مهنة تتمنى امتهانها واحتفلت بشم النسيم علي طريقتها الخاصة منع التبرعات بالمساجد.. قرار جديد لـ وزير الأوقاف خلال إجتماعه اليوم الاثنين

بلماضي يبدي استعداده لدعم دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران

بلماضي
بلماضي

كشف اتحاد كرة القدم الجزائري اليوم السبت أن جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الأول حامل لقب كأس أمم أفريقيا، مستعد لدعم النسخة التاسعة عشر من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة بمدينة وهران شمال غربي الجزائر في صيف 2022.

وأعلن الاتحاد الجزائري في بيان نشره بموقعه الرسمي على الإنترنت اليوم السبت موافقته على الترويج لدورة وهران من خلال شخصيات شهيرة، مشيرا إلى استعداد بلماضي لتقديم يد المساعدة عبر دعم هذه الألعاب ودعم صورة الجزائر.

وكان بلماضي قد زار في الأيام الماضية، رفقة وفد للاتحاد الجزائري قاده رئيسه خير الدين زطشي، ملعب وهران الجديد الذي سيحتضن حفلي الافتتاح والاختتام وكذلك منافسات ألعاب القوى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.