الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:07 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة 15 شخصا بقذيفة هاون خلال الاحتفال بعيد الثورة الليبية

أصيب 15 مدنيا بجروح، جراء سقوط قذيفة هاون استهدفت تجمعا لمواطنين كانوا يحتفون بالذكرى العاشرة لثورة فبراير جنوبي ليبيا.

وقال مدير مركز سبها الطبي، الدكتور عبدالرحمن عريش، في تصريحات بثتها الصفحة الرسمية للمركز، إن 15 شخصا أصيبوا جراء سقوط قذيفة هاون، خلال احتفالات ذكرى ثورة فبراير في منطقة المنشية بمدينة سبها.

وأوضح عريش أن بعض الحالات وضعها مطمئن، مشيرًا إلى أن 5 منها حرجة، أجريت لثلاث منها عمليات جراحية.

وأكد المسؤول الليبي أن الأطقم الطبية كانت متواجدة وباشرت عملها فور وصول الجرحى إلى مركز سبها الطبي، مشيرًا إلى أن العمل داخل جار على قدم وساق، لمتابعة الحالات المصابة.

وكان عضو مجلس النواب الليبي عن مدينة سبها مصباح أوحيدة، قال في تصريحات صحفية، إن قذيفة هاون لا تزال مجهولة المصدر سقطت بشكل مفاجئ على مواطنين محتفلين بعيد الثورة.

ويحتفل الليبيون في الـ17 فبرايرمن كل عام، بذكرى الثورة التي أسقطت النظام السابق، فيما دخلت البلاد في حالة من الفوضى حتى الآن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.