الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:42 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفي خاطر يخرج من السباق الرمضاني وينافس في السينما

مصطفي خاطر
مصطفي خاطر

أوشك الفنان مصطفى خاطر علي الخروج من منافسات دراما رمضان هذا العام، بعد توقف تحضيراته لعمل كان يعد له منذ فترة، لعدم وجود السيناريو المميز الذي يدخل به عالم الكوميديا هذا العام، بالإضافة إلى ضيق الوقت.

وفتح علي ربيع، خلال الفترة الماضية، خطوط اتصال مع مصطفى خاطر من أجل المشاركة معه في تجربته الجديدة "الأب المثالي" المقرر عرضها خلال رمضان، وحتى الآن لم يصلا لاتفاق، وإن كان الأقرب ظهوره كضيف شرف في العمل الجديد.

ومن ناحية آخري انتهى "خاطر" من تصوير ما يقرب من نصف مشاهده في فيلمه الجديد "تماسيح النيل" بمدينتي الأقصر وأسوان برفقة الفنان بيومي فؤاد وحمدي الميرغني وعدد من النجوم، ويسعى لاستكمال مشاهده خلال الفترة القادمة، مع المخرج سامح عبدالعزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.