الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:49 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. تعرف على السعر الخيالي لخاتم خطيبة جان يامان الإيطالية

جان يامان وخطيبته
جان يامان وخطيبته

كشفت صحيفة "تقويم" التركية، مؤخرا أن النجم التركي ​جان يامان​، قام بالتقدم لخطبة المذيعة الإيطالية ​ديليتا لوتا، واقترح عليها​ إقامة حفل زفافهما في جزيرة صقلية الإيطالية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه النجم التركي قدّم لعروسه خاتما من الألماس يبلغ ثمنه 40 ألف يورو أي ما يعادل 48 ألف دولارٍ أمريكي، وذلك بعدما أخذها إلى مدينة أمالفي الإيطالية، وأن الثنائي يخططان لإقامة حفل زفاف إيطالي تقليدي في صقلية، حيث ولدت وترعرعت ديليتا.

علما أن حفل الزفاف سيكلف يامان قرابة الـ 600 ألف يورو أي ما يعادل 724 ألف دولارٍ أمريكي.

جدير بالذكر أن يامان قد فاجأ قبل أيام متابعيه بطلب يد حبيبته الإعلامية الإيطالية ديليتا ليوتا، وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو يظهر عرض يامان لها على طريقة المسلسلات الرومانسية، إذ إستعان بطائرة حملت لافتة كُتب عليها :"ديليتا هل تتزوجيني؟ أنا أحبك، جان"، وقد لاقى الفيديو رواجاً واسعاً بين محبي يامان الذين صدموا بالخبر، خصوصاً وأن يمان قد أعلن إرتباطه بـ ديليتا قبل أشهر قليلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.