الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:03 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاء صادق تدخل المستشفى بسبب مسلسل ”ولاد ناس”.. إليك التفاصيل

وفاء صادق
وفاء صادق

تعاقدت الفنانة وفاء صادق الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل "ولاد ناس" الذي يقوم ببطولته الفنان ماجد الكدواني، حيث بدأت تصوير أولي مشاهدها فى ديكور مستشفى، والعمل ينتمى لنوعية الـ 10 حلقات، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

حيث تدور أحداث مسلسل "ولاد ناس" في إطار اجتماعي كوميدي ويقوم ببطولته الفنان ماجد الكدواني وهو من إخراج أحمد الجندى وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندى سامح جمال، ومن إنتاج أحمد الجناينى، كما يظهر مجموعة كبيرة من النجوم كضيوف شرف فى العمل.

الجدير بالذكر أن الفنانة وفاء صادق شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "فلانتينو"، للزعيم عادل إمام، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، وشارك فى بطولته كلًا من داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.