الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مع يحيى الفخراني وياسر جلال.. محمد إبراهيم يسري يطل على جمهوره بوجهين في الموسم الرمضاني

يخوض الفنان الشاب محمد إبراهيم يسري السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "نجيب زاهي ذركش" الذي يقوم ببطولته الفنان القدير يحيى الفخراني ويعود من خلاله للدراما من جديد بعد غياب عامين وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أنوشكا، وشيرين ورنا رئيس ونهى عابدين وكريم عفيفى واسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وهالة فاخر إخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

كما يشارك يسري في مسلسل "ضل راجل" الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني ويقوم ببطولته الفنان ياسر جلال وكوكبة من النجوم منهم نور، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج أحمد صالح، حيث أنتهي فريق العمل من تصوير ما يقرب من نصف أحداث المسلسل فى ديكورات متفرقة.

يذكر أن آخر أعماله الفنية مسلسل "حكايات بنات" الجزء الخامس الذي عرض علي الشاشات الفترة الماضية وتناول قصة أربع فتيات والقي الضوء على علاقتهن بأسرهن وحياتهن الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ميرنا نور الدين، وهند عبد الحليم، وهاجر أحمد، وأسماء جلال، وأحمد كرارة، وحازم إيهاب، وخالد منصور، وليلى حسين، وهو من تأليف ماريان هاني، ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبو سيف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.