الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:43 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تحديد ملعب مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري الأبطال

أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، الانتهاء من الحصول على كافة الموافقات الخاصة بمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، المقررة في 6 مارس المقبل، ضمن الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مرجان إن الأهلي سيواجه فيتا كلوب بستاد القاهرة، وإنه جرى إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم بذلك، وهو بدوره سيخطر الكاف ومسؤولي الفريق الكونغولي.

وأضاف أن الأهلي يعمل بنظام مؤسسي كامل وينتهي من كافة الأمور الخاصة به مبكرًا لتجنب أي أزمة في اللحظات الأخيرة، مشيرًا إلى أن هناك تنسيق كامل مع قطاع الكرة في هذا الشأن، وتم إبلاغهم بأن المباراة ستقام على ستاد القاهرة.
كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن لاعبو الأهلي سيخضعون لمسحة طبية اليوم ، الجمعة، في إطار البروتوكول المُتبع للوقاية من فيروس كورونا وذلك قبل المباريات الرسمية بـ48 ساعة وذلك استعداداً لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز المقرر لها الأحد المقبل.

ويتسلّم بيتسو وسيماني المدير الفني للأهلي تقريراً عن موقف لاعبي الفريق المُصابين في الفريق الذين غابوا عن تدريبات الفريق الماضية بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة.

ويُقدم الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق تقريراً للمدير الفني عن موقف المصابين في الفريق والذين خاضوا تدريبات تأهيلية في القاهرة خلال سفر الأهلي إلى تنزانيا لواجهة فريق سيمبا ببطولة أفريقيا.

وغاب عن رحلة الأهلي في تنزانيا الثلاثي ، صلاح محسن وعلى معلول وطاهرمحمد طاهر بسبب الإصابات المختلفة ومعهم وليد سليمان الذي يعاني من إصابة قبل مونديال الأندية.

وخسر الأهلي من سيمبا الثلاثاء الماضي في تنزانيا بهدف نظيف في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأكد بيتسو موسيماني أن الأهلي قادر على حسم الصعود عن المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا خلال المباريات المقبلة ، وقال موسيماني «لا يزال أمامنا ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة».

وأكد أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب، وأتيحت له فرص في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة.

وأشار موسيماني إلى أن المباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير فيما هو قادم.

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أنه مدرب محترف ولا يشغله حضور الجماهير ما دام «كاف» قرر ذلك، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.