الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. ومواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي. العريس الخامس جاي.. هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. وحكاية 4 زيجات في حياتها وسر خلع جوزها الثالث تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة خطوات استخراج كارت الخبز الموفر لغير الحاملين لبطاقة التموين القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ومازيمبي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا موعد مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي أكرم حسني يبدأ تصوير فيلم جنان في اليابان أسعار السلع تواصل الهبوط بعد أيام من اجتماع وزارة التموين الدولار هينزل تاني.. أسعار العملات الأجنبية والعربية بنهاية يوم الجمعة 26 أبريل 2024 بدرية طلبة تبعث رسالة لـ شريهان بعد اعتذارها عن حضور فرح نجلتها القنوات الناقلة لمباراة صن داونز ضد الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال الليلة تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

تزوجت مرة واحدة بعد الهضبة.. نباتية وتأكل فول يوميا .. لديها 50 قطة وكلبين وعصفورة .. لها حكاية مثيرة مع السقا.. أسرار لم تنشر عن شيرين رضا

شيرين رضا
شيرين رضا

اشعلت الفنانة شيرين رضا مواقع التواصل الإجتماعي بعد حلولها ضيفة على الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا» في برنامج «الدوبليكس» المذاع عبر فضائية «ON» في لقاء كوميدي، تحدثت خلاله عن بدايتها الفنية وفترة زواجها من الفنان عمرو دياب وحياتها وأصدقائها، وغيرها من الأسرار وتصدرت الترند، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم الاسرار في حياتها

اسمها بالكامل هو «شيرين محمود رضا»، وهي من مواليد 12 يوليو 1968 واسم «الدلع» الخاص بها هو «شيكا»، حاصلة على الشهادة الإعدادية فقط حيث قالت : «أنا معايا الإعدادية بس عشان سقطت في ثانوية عامة.. وكملت دراسة برا، بس في مصر هنا الشهادة المعترف بيها الإعدادية، ودرست تصميم الأزياء في الولايات المتحدة الأمريكية».

تعتبر جمالها بأنه «أوريجينال»، موضحة أن والدتها من صربيا، وكانت جميلة جدا، ووالدها «نص يوناني ونص جورجي»، حيث إن والدته من جزيرة كريت في اليونان، ووالده من جورجيا.

وأضافت الفنانة، أن والدها كان متفتح ولذيذ جدا، وفي صغرها كان يعلمها «الجومباز»، موضحة أنها لا تعرف الرقص على المسرح كما كانوا يفعلون، ولكنها يمكن أن ترقص نوعا من «الدلع».


بدأت في مجال الإعلانات حيث كانت في العجمي وقابلها المنتج طارق نور وطلب منها تصوير إعلان على البحر ووافقت، مشيرة إلى أنها شاركت في عدد من الإعلانات ولكنها سافرت للخارج بسبب رسوبها في امتحانات الثانوية العامة وذهبت للخارج، عادت من السفر بعدما أقنعها والدها بالعودة للمشاركة في فوازير رمضان

تعرفت على الفنان عمرو دياب وعمرها 14 عاما، حينما شاركت في إعلان معه وبعدها كان لهما أصدقاء مشتركين حتى تزوجا، معتبرة أن عمرو دياب رومانسي، ابنتها الكبرى نور تجاوز عمرها 28 عاما، ومتفوقة في دراستها.

تزوجت بعد انفصالها عن عمرو دياب بعامين، وانفصلت بعدها، مؤكدة أنها قررت عدم الزواج مرة أخرى «بطلت أتجوز»، أهدت الفنان أحمد السقا «كلب بلدي» عندما ذهبت لهم في عزومة على الإفطار في رمضان، حيث وجدت سيدة وطفل يجران كلب بلدي مربوط بحبل، فنزلت من سيارتها وتشاجرت معهما وحصلت منهما على الكلب وأهدته للسقا، ولديها في منزلها 50 قطة وكلبين وعصفورة.


شيرين رضا نباتية ولا تأكل اللحوم والأسماك مطلقًا وتأكل الفول بشكل يومي، و اصيبت مؤخرًا بفيروس كورونا المستجد وقالت: «فجأة شعرت بعدم القدرة على التذوق، أو الشم، وخضعت لاختبار واكتشفت إصابتها بفيروس كورونا، لافتة إلى أنها خضعت للعزل مع «بغبغان» صغير لديها، لافتة إلى أن وزنها زاد 3 كيلو جرامات بعد تلك الفترة.

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية، التي شاركت فيها شيرين رضا كان مسلسل «نمرة اتنين» مع ماجد الكدواني وهو عبارة عن مجموعة حكايات منفصلة قدم بطولتها نيللي كريم وآسر ياسين ومنى ذكى وأحمد مالك وأمينة خليل وصبا مبارك وأخرجها عدد من المخرجين منهم هادى الباجورى وطارق العريان وتامر محسن وهانى خليفة ومحمد شاكر.

أما على صعيد السينما فكانت آخر الأعمال التي قدمتها فيلم «الغسالة» التي ظهرت فيه كضيفة شرف مع هنا الزاهد وأحمد حاتم ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة وعدد أخر من الفنانين بجانب مجموعة من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت ومحمود الليثي وعلى الطيب وجيلان علاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.