الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا.. صدمة غير متوقعة لعريس في يوم زفافه

عريس
عريس

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا في واقعة وهى صدمة غير متوقعة لعريس في يوم زفافه.

الأمر الذى أثار دهشة رواد السوشيال الميديا، خاصة عندكا علموا باللحظة الصادمة التي اقتحمت فيها حماة العريس الأولى حفل الزفاف وهي مشتعلة غضبًا، لتكشف أن العريس كان متزوجًا بالفعل من ابنتها.

وأشارت اللقطات التى تم رصدها للأم الغاضبة إلى أنها اقتحمت الحفل وتضرب صهرها على رأسه بينما يتزوج من حبيبته الثانية أمام العائلة والأصدقاء في مقاطعة "تشاي نات" في تايلاند، بينما بقيت العروس الشابة، التي قيل إنها كانت تعرف أن الرجل متزوج بالفعل، في مكانها بجانب العريس الحائر بينما واصل الرهبان المرتبكون ترديد البركات للاحتفال الديني.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة"ذا صن" البريطانية، التى أشارت إلى ما زعمته الزوجة الأولى "نيبابان بوشبن" 33 عامًا ، أن زوجها الشرطي ، الرقيب "سارونيو موكايو" 34 عامًا ، كان يواعد سيدة أصغر سنًا منذ أكثر من عام.

من ناحيتها، قالت الزوجة المنكوبة إنها أبقت العلاقة سرا لحماية ابنتيها - اللتين تبلغان من العمر 15 و 5 سنوات - حتى سرب الأصدقاء القلقون لها معلومات عن حفل زفافه الفخم.

وعلى الفور أوضح رجال الشرطة، أن الزوج الذي يقترن بتعدد الزوجات يواجه الآن 30 يومًا في السجن بتهمة الاحتفاظ بعشيقته أثناء توليه منصبًا عامًا، وهو قانون تايلاندي غامض يحظر على أي مسؤول ذلك الأمر.

المثير للدهشة هو أن نيبابان قالت: "لم أكن أعتقد في البداية أن زوجي سيتزوج من عشيقته، ولكني ذهبت إلى منزلها مع والدتي لأجد مراسم الزفاف بالفعل، شعرت بالحزن والصدمة في هذه الأثناء اتجهت أمي إليهم لتضرب زوجي وتلقنه درسا".

وتابعت:"قبل الزفاف ، كان لا يزال معي في المنزل وأخبرني أنه سيخرج للعمل في النوبة الليلية في محطته، وحطمت الزوجة الغاضبة الحدث الكبير، وواجهت والدتها الزوج في منتصف الحفل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.