الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:22 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يستقر على موعد مباراة فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، إقامة مباراة فيتا كلوب في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم 6 من المشهر المقبل.

وقام محمد مرجان، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، بإبلاغ الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد الأفريقي "كاف" بموعد إقامة المباراة يوم السبت المقبل، بعدما حصل النادي على موافقة جميع الجهات المختصة.

وتقام مباراة النادي الأهلي أمام ضيفه فيتا كلوب، في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري.

وفاز النادي الأهلي أمام المريخ السوداني بثلاثة أهداف نظيفة، أحرزها محمد مجدي أفشة وكهربا ووالتر بواليا، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في شهر فبراير الجاري، بينما خسر النادي الأهلي في الجولة الثانية أمام فيتا كلوب بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الثانية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.