×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 16 مايو 2021 05:12 مـ 4 شوال 1442هـ
الأخبار

رسالة عاجلة من وزير التعليم لطلاب الصف الثاني الثانوي

الموجز

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، رسالة طمأنة لطلاب الصف الثاني الثانوي قبل الدخول على منصة الامتحان لاداء امتحان الفصل الدراسي الاول للغة العربية.

وقال وزير التربية والتعليم ، لن يجد الطلاب أي أعطال على منصة الامتحان اليوم ، وسيتمكن جميع الطلاب من أداء الامتحان إلكترونيا على منصة الامتحان با شكاوى.

وأضاف وزير التربية والتعليم ، لقد تم العمل مع وزارة الاتصالات على مدار الساعات الماضية ، لحل الأزمة التي أدت إلى اختناق الشبكة في بعض النقاط أمس أثناء امتحان طلاب اولى ثانوي .

وأوضح وزير التربية والتعليم ، أنه تم عمل توقيتات لحضور طلاب كل محافظة على منصة الامتحان ، منعا لوجود أي ضغوط على الشبكة ولتسهيل عملية الامتحان كما يلي :

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اوقات دخول الطلاب على منصة الامتحان، بحيث يدخل طلاب محافظات القاهرة ، وبورسعيد ، والسويس ، ودمياط ، والشرقية ، والغربية ، والبحيرة ، وبني سويف ، والمنيا ، وقنا ، وأسوان، والوادي الجديد ، ومطروح من الساعة التاسعة صباحا لاداء امتحان اللغة العربية الذي يستمر لمدة 90 دقيقة وينتهي الساعة 10:30 صباحا ، ثم يدخل طلاب نفس المحافظات على منصة الامتحان الساعة 11:30 صباحا لاداء امتحان الجبر والتفاضل وحساب المثلثات لمدة 90 دقيقة تنتهي الساعة 1 ظهرا .


أما طلاب محافظات الاسكندرية ، والدقهلية ، والقليوبية ، كفر الشيخ ، والمنوفية ، والإسماعيلية والجيزة ، والفيوم ، وسوهاج ، والبحر الاحمر ، وجنوب سيناء ، فمسموح لهم بالدخول على منصة الامتحان من 10 صباحا لأداء امتحان اللغة العربية الذي يستمر حتى 11:30 صباحا ، ثم يدخل الطلاب على منصة الامتحان 12:30 ظهرا ليؤدوا امتحان الجبر والتفاضل حتى 2 ظهرا.

طارق شوقي وزير التربية و التعليم طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانات الصف الثاني الثانوي فيروس كورونا منصة الامتحان الالكترونى

مواقيت الصلاة

الأحد 05:12 مـ
4 شوال 1442 هـ 16 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:21
الشروق 05:01
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:10
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes