الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:05 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على موعد ومكان جنازة يوسف شعبان بعد وفاته بفيروس كورونا

يوسف شعبان
يوسف شعبان

رحل منذ قليل الفنان القدير يوسف شعبان عن عمر يناهز 89 عاماً داخل مستشفى العجوزة إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية خبر الوفاة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتبت: "رحل الفنان القدير يوسف شعبان.. رحم الله الفقيد والهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".

وكشفت ابنة الفنان الراحل، أن صلاة الجنازة ستقام غداً الأثنين، ليخرج الجثمان من مستشفى العجوزة، على أن يتم الدفن في مقابر الأسرة في مدينة 6 أكتوبر بطريق الواحات.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل يوسف شعبان مسلسل "ملوك الجدعنة" الذى من المقرر عرضه في سباق رمضان المقبل، حيث انتهى من تصوير كل مشاهده المهمة في لبنان، ويشارك في بطولة المسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف وعمرو عبدالجليل وياسمين رئيس، وهو من تأليف ورشة تحت إشراف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.