الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صدمة للأهلاوية ..خبر مؤسف عن علي معلول

معلول
معلول

سادت حالة من الحزن بين الجهاز الفني للنادي الاهلي بعد تأكد غياب نجمه التونسي علي معلول لمدة طويلة حيث لم يتعافي من الاصابة.
وكشفت مصادر عدم وجود علي معلول ضمن تشكيلة الفريق في مواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

قال مصدر مسؤول بالأهلي إن علي معلول ظهير أيسر الفريق سيستمر غيابه في مواجهة فيتا كلوب الكونجولي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلل المصدر غياب معلول قائلا: "معلول لن يلحق بمباراة فيتا كلوب لاستمرار معاناته من إصابته العضلية".

وكان معلول قد أصيب في مباراة فريقه مع بايرن ميونخ الألماني، في الدور الثاني لكأس العالم للأندية، بعد مرور 20 دقيقة على اللقاء.

وأكد المصدر أنه لا يزال بحاجة إلى نحو أسبوع للمشاركة في التدريبات الجماعية دون قلق".

وأوضح أن اللاعب يقوم ببرنامج تأهيلي في الجيمنزيوم، بجانب تنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للتعافي من إصابته.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وفيتا كلوب السبت المقبل الموافق 6 مارس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

يشار إلى أن اتهامات بادعاء الإصابة قد لاحقت علي معلول عقب خروجه من بمباراة فريقه أمام بايرن ميونخ.

لكن معلول رد قائلا: "مش علي معلول اللي يهرب من المباريات ولا علي معلول اللي يمسك رجله ويدعي الإصابة"، مؤكدا أن "برونزية كأس العالم للأندية إنجاز جديد يضاف إلى هذا الجيل من اللاعبين، وقد تحقق بروح وشخصية الأهلي وإصرار وبسالة جميع عناصر الفريق".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.