الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. أحدث ظهور لـ أحمد خليل برفقة يوسف عثمان من كواليس ”ورا كل باب”

يواصل الفنان الشاب يوسف عثمان تصويره مشاهده في حكاية "يوم من الأيام" الذي من المقرر عرضها على الشاشات الفترة المقبلة ضمن أحداث مسلسل "ورا كل باب" حيث قام بنشر صورة جديدة له من الكواليس برفقة الفنان أحمد خليل وذلك علي حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليها قائلاً: "استنوا في شهر مارس حدوتة "يوم من الأيام" من مسلسل ورا كل باب، تأليف يسرى الفخرانى، قصة وسيناريو وحوار محمد الشواف، اخراج احمد خالد أمين".

وظهر الفنان يوسف عثمان، خلال كواليس العمل وهو جالس إلى جانب الفنان القدير أحمد خليل حيث ارتدى يوسف عثمان، الجلباب، فى حيان كان يرتدى أحمد خليل "بيجامة".

ويعتمد المسلسل على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، ويذكر أن مسلسل "ورا كل باب" فكرة يسرى الفخرانى ويقدم على طريقة مسلسل "إلا أنا" الذى تم عرضه العام الماضى وحقق ردود أفعال مميزة مع الجمهور، حيث تناول العديد من الموضوعات الاجتماعية في حكايات كل حكاية من 10 حلقات، وقام ببطولة الحكايات عدد كبير من الفنانين أبرزهم وفاء عامر، حنان مطاوع، ريهام عبد الغفور، شيرى عادل، درة، كندة علوش، جميلة عوض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.