الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صفات مذهلة مشتركة بين كيت ميدلتون وإبنتها الأميرة شارلوت.. تعرف عليها

كيت ميدلتون وإبنتها الأميرة شارلوت
كيت ميدلتون وإبنتها الأميرة شارلوت

جميعنا نعلم جيدًا من هي دوقة كامبريدج ​كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج نجل ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز. ووليام هو الثاني في تسلسل الخلافة بعد والده الأمير تشارلز.

ولدت كيت في قرية شابل رو، وهي قرية قرب نيوبري، بيركشاير، إنجلترا. درست تاريخ الفن في اسكتلندا في جامعة سانت اندروز، حيث التقت وليام في 2001 وأعلنا خطبتهما في 16 نوفمبر 2010، وكانت قد حضرت العديد من المناسبات الملكة الهامة قبل زواجها منه في 29 أبريل2011 في كنيسة وستمنستر.

ولكيت تأثير كبير على الموضة البريطانية والأمريكية، والتي اصطلح على تسميته "تأثير كيت ميدلتون"، ففي عام 2012 اختيرت كواحدة من "أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم" من قبل مجلة تايم.

وفي 22 يوليو 2013، أنجبت صبيًا، جورج أمير كامبريدج، والذي يحتل المركز الثالث في خط الخلافة على العرش البريطاني. وفي 2 مايو 2015 أنجبت صبية، شارلوت أميرة كامبريدج، والتي تحتل المركز الرابع في خط الخلافة على العرش البريطاني، وهما أبناء حفيد الملكة الأم أليزابيث الثانية.

ولهذا نستعرض معكم اليوم صفات مذهلة مشتركة بين كيت ميدلتون وإبنتها الأميرة شارلوت:

حيث تتشارك دوقة كامبريدج ​كيت ميدلتون​ وإبنتها ​الأميرة شارلوت​ العديد من الصفات وأوجه التشابه، بالإضافة الى عادات غذائية مماثلة.

المثير للدهشة هو ما كشفته كيت عن الكيفية التي تشاركها مع إبنتها، من حيث حبهما للوجبة الخفيفة نفسها، كما أخبرت عن أضرار الأطعمة السكرية، وذكرت أيضاً أنها وإبنتها تحبان تناول الزيتون كثيراً.

اللافت للنظر أيضًا أنه أثناء زيارة كيت للأطفال في مستشفى جريت أورموند ستريت في لندن، أخبرت رافائيل شانا، البالغ من العمر 4 سنوات من إيست بريستون، عن وجبتها الخفيفة المفضلة.

وعلقت بأن شارلوت تحب الزيتون كثيراً وتستمتع بالطهي أيضاً، كما أشارت الى أن الطبق المفضل للأمير جورج وشارلوت كان "المعكرونة بالجبن".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.