الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية ضابط الشرطة الذي اقتحم شقة يسرا بالإكراه وحاول قتلها

يسرا
يسرا

تعرضت النجمة يسرا لواقعة شهيرة في تسعينيات القرن الماضي وبالتحديد عام 1996، بعد أن اقتحم ضابط برتبة ملازم أول شقتها بالإكراه وهي الواقعة الغريبة التي أثارت جدلاً واسعاً في الوسط الفني.

وقالت عن تلك الواقعة: "بعد أن أنهيت يوم عمل طويل وتوجهت لمنزلي فوجئت بوجود ضابط شرطة في شقتي ليخبرني أنه معجب بي ويحبني بشدة، الغريب أن ملامح وجهه تغيرت فجأة وأخبرني أنه هنا ليقتلني وأخذني عنوة إلى داخل حجرة نومي".

وأضافت يسرا: "عندما أراد أن ينقض علي ليقتلني لمح سجادة الصلاة في غرفتي مفرودة لأصلي عليها الفرائض فتبدل غضبه وعدل عن فكرة قتلي ثم تركني".

وتابعت: "اتصلت بالفور على شرطة النجدة وبعد اقتحام الأمن المركزي شقتي استسلم الضابط بعدها دون أي مقاومة".

ونفى ضابط الشرطة الوقعة أثناء التحقيق معه بواسطة النيابة العامة، مؤكداً عدم صحة ما تردد عبر السويشال ميديا عن معاناته من اضطراب نفسي قائلاً: "أنا سليم.. أنا كنت على علاقة غير شرعية مع يسرا لمدة ليست قليلة، وعندما أرادت هي أن تنهي العلاقة اختلقت كل تلك الوقائع".

ويسرا اسمها الحقيقي سيفين حافظ نسيم ولدت بالقاهرة يوم 10 مارس عام 1951، عانت من الحرمان من والدتها وهي في سن الثالثة عشر بعد انفصال والديها، لم تكمل تعليمها حيث حرصت على القراءة بكثرة ومجالسة المثقفين مثل صلاح جاهين.

قدمت يسرا عددأً كبير من الأفلام في السينما المصرية مثل "حدوتة مصرية" و"إسكندرية كمان وكمان" و"طيور الظلام" و"الإرهاب والكباب" و"المنسي" و"امرأة واحدة لا تكفي" و"الراعي والنساء"، والكثير من الأعمال.

وتخوض يسرا سباق دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "حرب أهلية" ويشاركها بطولته جميلة عوض وسينتيا خليفة وبسنت صيام ورشدي الشامي وميريت عمر الحريري، وتأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة