×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 10 مايو 2021 10:10 صـ 28 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

حكاية ضابط الشرطة الذي اقتحم شقة يسرا بالإكراه وحاول قتلها

يسرا
يسرا

تعرضت النجمة يسرا لواقعة شهيرة في تسعينيات القرن الماضي وبالتحديد عام 1996، بعد أن اقتحم ضابط برتبة ملازم أول شقتها بالإكراه وهي الواقعة الغريبة التي أثارت جدلاً واسعاً في الوسط الفني.

وقالت عن تلك الواقعة: "بعد أن أنهيت يوم عمل طويل وتوجهت لمنزلي فوجئت بوجود ضابط شرطة في شقتي ليخبرني أنه معجب بي ويحبني بشدة، الغريب أن ملامح وجهه تغيرت فجأة وأخبرني أنه هنا ليقتلني وأخذني عنوة إلى داخل حجرة نومي".

وأضافت يسرا: "عندما أراد أن ينقض علي ليقتلني لمح سجادة الصلاة في غرفتي مفرودة لأصلي عليها الفرائض فتبدل غضبه وعدل عن فكرة قتلي ثم تركني".

وتابعت: "اتصلت بالفور على شرطة النجدة وبعد اقتحام الأمن المركزي شقتي استسلم الضابط بعدها دون أي مقاومة".

ونفى ضابط الشرطة الوقعة أثناء التحقيق معه بواسطة النيابة العامة، مؤكداً عدم صحة ما تردد عبر السويشال ميديا عن معاناته من اضطراب نفسي قائلاً: "أنا سليم.. أنا كنت على علاقة غير شرعية مع يسرا لمدة ليست قليلة، وعندما أرادت هي أن تنهي العلاقة اختلقت كل تلك الوقائع".

ويسرا اسمها الحقيقي سيفين حافظ نسيم ولدت بالقاهرة يوم 10 مارس عام 1951، عانت من الحرمان من والدتها وهي في سن الثالثة عشر بعد انفصال والديها، لم تكمل تعليمها حيث حرصت على القراءة بكثرة ومجالسة المثقفين مثل صلاح جاهين.

قدمت يسرا عددأً كبير من الأفلام في السينما المصرية مثل "حدوتة مصرية" و"إسكندرية كمان وكمان" و"طيور الظلام" و"الإرهاب والكباب" و"المنسي" و"امرأة واحدة لا تكفي" و"الراعي والنساء"، والكثير من الأعمال.

وتخوض يسرا سباق دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "حرب أهلية" ويشاركها بطولته جميلة عوض وسينتيا خليفة وبسنت صيام ورشدي الشامي وميريت عمر الحريري، وتأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

يسرا ضابط شرطة حكاية ضباط الشرطة الذي اقتحم شقة يسرا بالإكراه وحاول قتلها الموجز تويتر كورونا مسلسل خيانة عهد

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:10 صـ
28 رمضان 1442 هـ 10 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:27
الشروق 05:05
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:38
العشاء 20:04
link link link
EFG hermes
EFG hermes