الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد الصاوي : علاقتي بالمدرسة انتهت من أولى حضانة وعضيت كلب قبل كده

خالد الصاوي
خالد الصاوي

يحل الفنان خالد الصاوي والفنانة بشري ضيوف علي النجم امير كرارة في برنامج "سهرانين"، يومي السبت والأحد القادمين، ويتحدث عن الكثير من كواليس واسرار في حياته الفنية والشخصية.
وتحدث في البرنامج عن علاقاته بالمدرسة واضاف أن علاقته انتهت بالمدرسة منذ اولي حضانة اول يوم، وعن كونه مشاغب أضاف أنه سبق وعض كلب في السابق حيث قال إنه يمشي بمبدأ "تعصني اعضك".
جدير بالذكر أن خالد الصاوى يشارك في مسلسل "اللى ملوش كبير" بطولة النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

وينتظر عرض فيلمه "30 مارس"، الذى انتهى من تصويره مؤخرا، ويشارك فى بطولته كل من أحمد الفيشاوى، ودينا الشربينى، وصبرى فواز، وعدد كبير من الفنانين، تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى.

كما أوشك الصاوى على الانتهاء من تصوير مسلسل "القاهرة كابول"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، ويشارك فى البطولة كل من فتحى عبد الوهاب، وطارق لطفى، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوى، وآخرون، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على، وإنتاج سينرجى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.