×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أبريل 2021 06:43 مـ 9 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

”غادرت حبيبتي دنيانا الفانية”.. زوج أحلام الجريتلي يرثيها بكلمات مبكية

الموجز

سيطرت حالة من الحزن الكبير على الدكتور شيرين حسن، زوج الفنانة الراحلة أحلام الجريتلى بعدما رحلت عن عالمنا أول أمس، ورثي دكتور شيرين زوجته بكلمات مبكيه، حيث كتب في رثاءه، قائلًا:" شكرا لكم جميعا علي العزاء والمواساة اشكركم لكل حروف المحبة واتصالكم وحضوركم معى، عباراتي تسبقني رحلت حبيبتى أحلام الجريتلي غادرت دنيانا الفانية وتركتني قدر الله وما شاء فعل اللهم اجرنا في مصيبتنا وعوضنا خيرا".

وأضاف:" حين تلاقينا اعطتني دون حساب تلك كانت خصلتها مع كل الناس اطالع في وجوهكم جميعا محبة احلام لكم ومنكم اشكركم ادعوا لها بحسن الجزاء من العلي القدير بما قدمته من خير وابداع في تواضع ودون افتخار وبحب لكم وللوطن حبيبتي احلام نلتقي علي خيرأحبك".

شاركت الفنانة الراحلة خلال مشوارها الفني في العديد من الأفلام السينمائية الهامة ومنها: "شباب تيك أوي"و"أيام الخادمة أحلام"، و"واحد صحيح" ، و"ساعة ونصف"، و"ركلام" ، و"حلاوة روح"، ومن أهم أعمالها الدرامية، مسلسل حكايات "المدندش"، و"من أطلق الرصاص على هند علام"، "لحظات حرجة"، ومسلسل "السندريلا" وسيت كوم "راجل وست ستات" و " الأسطورة" و " يونس ولد فضة".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أحلام الجريتلى، مسلسل "اللعبة2"، ومسلسل "لؤلؤ" حيث ظهرت كضيفة شرف في المسلسل، وقدمت في رمضان الماضي مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، ومسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال.


أحلام الجريتلي الفتوة ياسر جلال محمد رمضان البرنس لؤلؤ اللعبة يونس ولد فضة

مواقيت الصلاة

الأربعاء 06:43 مـ
9 رمضان 1442 هـ 21 أبريل 2021 م
مصر
الفجر 03:50
الشروق 05:22
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:26
العشاء 19:48
link link link link
EFG hermes
EFG hermes