×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 23 أبريل 2021 01:31 صـ 10 رمضان 1442هـ
قضايا وتحقيقات

«أقباط من أجل الوطن» تكشف كلمة السر بين المصريين والرئيس السيسي

اتحاد أقباط من أجل الوطن
اتحاد أقباط من أجل الوطن

أشاد كريم كمال الكاتب والباحث في الشأن السياسي والقبطي ورئيس الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتأجيل تطبيق القانون رقم ١٨٦ لسنة ٢٠٢٠ الخاص، بتعديل قانون الشهر العقاري لفترة انتقالية لا تقل عن عامين بهدف إتاحة الفرصة والوقت لإجراء حوار مجتمعي، وبأن يتم خلال تلك الفترة الانتقالية تحصيل قيمة ثابتة مقطوعة مخفضة وواضحة عند تسجيل الأملاك، حسب مساحة ونوع الملكية، بدلاً من الضريبة المفروضة في هذا الصدد على التصرفات العقارية.
وقال كريم إن الرئيس السيسي ينحاز دائما للشعب ويشعر بنبض المواطن ليس بخصوص ذلك القانون فقط ولكن في كل الأمور التي تمس حياة المواطن المصري.

وأضاف كمال كلمة السر في حب جموع الشعب المصري للرئيس عبد الفتاح السيسي هي اهتمامه والعمل الدائم على توفير الحياة الكريمة لكل مواطن من خلال التنمية التي تتم الان على ارض الواقع.
من جهتها قالت هبة عبد العزيز الكاتبة الصحفية والأمين العام المساعد للاتحاد لشؤون المرأة، إن انحياز الرئيس السيسي للشعب ليس شعارات ولكن واقع ملموس في جميع المواقف بجانب استجابته السريعة لصوت المواطن وما حدث بخصوص قانون الشهر العقاري يوكد ان المواطن المصري يعيش في دولة قائدها على قدر عالي من المسؤولية اتجاه متطلبات شعبة.

واضافت عبد العزيز البعد الإنساني عند الرئيس عبد الفتاح السيسي عامل أساسي في ارتباط شعب مصر بسيادته حيث يضع المواطن المصري علي قمة أولوياته بجانب المتابعة الدقيقة لكل متطلبات المواطن وتحقيقها بكل الوسائل الممكنة والأحلام والأمنيات عند المواطنين الي حقائق ملموسة وواقع معاش.

أقباط من أجل الوطن كريم كمال الرئيس عبد الفتاح السيسي قانون الشهر العقاري كلمة السر

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:31 صـ
10 رمضان 1442 هـ 23 أبريل 2021 م
مصر
الفجر 03:47
الشروق 05:20
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:27
العشاء 19:49
link link link link
EFG hermes
EFG hermes