×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 28 يوليو 2021 05:08 مـ 18 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

محمد رمضان وهيفاء وهبي يثيران أزمة في الجزائر ورئيسها يتدخل

الموجز

أثير جدل كبير في دولة الجزائر، بعد تردد بعض الأنباء حول قرار وكالة سياحية، توجيه دعوة إلى الفنانين هيفاء وهبي ومحمد رمضان وعدد آخر من الفنانين العرب للترويج للسياحة بالجزائر، وذلك بالتنسيق مع وزارتي الثقافة والسياحة، ونفت وزارة الثقافة والفنون الجزائرية الخبر.

وكانت وسائل إعلام جزائرية محلية ذكرت أن مصممة الأزياء الجزائرية محاسن حرزالله ستنظم عن طريق مؤسستها مهرجانا دوليا للتراث والسياحة، يجمع كوكبة من الفنانين العرب على رأسهم هيفاء وهبي، محمد رمضان، منة فضالي، داليا البحيري، أحمد زاهر، روجينا، هاني البحيري، رانيا فريد شوقي.

وأثار الخبر موجهة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر، ليأمر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، الحكومة باستحداث نص قانوني تتولى بموجبه وزارتا الداخلية والثقافة ضبط معايير استقدام الفنانين الأجانب، للحفاظ على مرجعية البلاد الثقافية ومواردها المالية.

يذكر أن محمد رمضان يواصل تصوير مشاهده بمسلسل "موسى" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، ويشاركه البطولة سمية الخشاب، عبير صبري، إيمان العاصي، هبة مجدي، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، عارفة عبدالرسول، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، جوري بكر، أحمد طلعت وضياء عبد الخالق.

محمد رمضان هيفاء وهبي الجزائر الرئيس الجزائري

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:08 مـ
18 ذو الحجة 1442 هـ 28 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:32
الشروق 05:11
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:52
العشاء 20:19
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes