الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:33 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. الحكومة الأردنية تُقدم استقالتها تمهيدًا لإجراء تعديل وزاري

الملك عبد الله
الملك عبد الله

قدم وزراء الحكومة الأردنية استقالتهم لرئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، اليوم الأربعاء، تمهيدًا لتعديل وزاري يجريه الأسبوع المقبل.

ويعد هذا التعديل الأول لحكومة الخصاونة بعد أن كلفه جلالة الملك عبدالله الثاني في 7 أكتوبر 2020 بتشكيل حكومته، خلفًا لحكومة عمر الرزاز.

وقدم وزيرا الداخلية سمير المبيضين والعدل بسام التهوني استقالتيهما الأحد الماضي من الحكومة، بناءً على طلب الخصاونة، أثر مخالفتهما أوامر الدفاع بمشاركتهما في مأدبة طعام داخل مطعم بعدد يفوق عن المسموح به على الطاولة.

وكانت فرق التفتيش والرقابة التابعة لوزارة السياحة والآثار الأردنية، قد أغلقت اليوم، 20 منشأة سياحية بين مطعم وفندق، وحررت مخالفات وإنذارات لـ 62 منشأة أخرى، إضافة لمخالفة 42 شخصًا خلال شهر فبراير الماضي، وذلك لعدم الالتزام بالتدابير الوقائية للصحة والسلامة العامة التي حددتها الوزارة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.