الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

درة تقع في غرام هاني سلامة ”بين السما والأرض”

هانى ودرة
هانى ودرة

تشارك الفنانة درة في دراما رمضان القادم من خلال مسلسل " بين السماء والأرض" مع النجم هاني سلامة، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من خلال 15 حلقة على احدى قنوات الشركة المتحدة، وتشارك من خلال العمل من خلال دور فتاة محجبة تدعى علا تربطها علاقة حب بالدكتور حميد سراج الدين، والذى يقوم بدوره هاني سلامة وتتوج هذه العلاقة بالزواج.

ومسلسل "بين السماء والأرض"، مأخوذ عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ، وهو من سيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج ماندو العدل، ومن بطولة أحمد بدير، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، ونجلاء بدر، ومحمد لطفي، ومحمد ثروت، وعدد آخر من النجوم.

يذكر أن، مسلسل "بين السماء والأرض"، هو العمل الفني الثالث بين الفنانة درة والفنانة هاني سلامة، حيث شاركا الثنائي في أعمال أخرى هما فيلم "الأولة في الغرام"، ومسلسل "نصيبي وقسمتك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.