الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 11:07 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد العدل: هاني سلامة ”وش السعد عليا” في مسلسل ”الداعية”

أعرب المخرج محمد جمال العدل عن سعادته بالتعاون مع النجم هاني سلامة للمرة الثانية من خلال مسلسل "بين السما والأرض" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

ونشر "العدل" صورة تجمعه بالفنان هاني سلامة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلق قائلاً: "من كواليس مسلسل بين السما والأرض، هاني سلامة وش السعد عليا في مسلسل الداعية.. ومبسوط أن احنا بنشتغل تاني بعد 8 سنين، المسلسل 15 حلقة بس، رمضان 2021، أن شاء الله يا كريم يا رب".

وحقق النجم هاني سلامة نجاحاً كبيراً في التعاون الأول مع المخرج محمد العدل من خلال مسلسل "الداعية" تأليف مدحت العدل، وشارك في بطولته بسمة وريهام عبد الغفور وأحمد فهمي وصفاء الطوخي وأحمد راتب ورحمة حسن ولطفي لبيب ورجاء الجداوي ومحمد الشرنوبي وآخرون.

ويخوض هاني سلامة سباق رمضان 2021 من خلال مسلسل "بين السما والأرض" ويشاركه بطولته يسرا اللوزي ونورهان ومحمود الليثي وأحمد السلكاوي ومصطفى درويش وسوسن بدر وأحمد بدير ومحمد لطفي ودرة وندى أكرم، وإخراج محمد العدل، وقصة نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار إسلام حافظ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.