الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:26 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

5 فوائد لفيتامين e للبشرة...تعرف عليهم

فيتامينات
فيتامينات

فيتامين e من أهم الفيتامينات للبشرة فهي تُحافظ على صحة البشرة، ويعمل على تعزيز الجهاز المناعي للجسم، حيث يساعد فيتامين هـ على حماية البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة، واضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية، والالتهابات.

ومن فوائد فيتامين e للبشرة ما يلي:

1- ترطيب البشرة وتقليل حكة الجلد، وتوفير راحة مؤقتة من الحكة الناتجة عن جفاف الجلد.

2- علاج البشرة الجافة من فوائد زيت فيتامين e انه يساعد على علاج جفاف البشرة.

3- يحمي من التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة، وذلك عن طريق حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس، وتحفيز نمو خلايا الجلد الجديدة.

4- علاج الإكزيما أو ما يعرف باسم التهاب الجلد التأتبي هي حالة مرضية شائعة وخاصة في الأطفال، ينتج عنها احمرار الجلد مع الشعور بالحكة.

5- تعزيز صحة الأظافر ومنع متلازمة الظفر الأصفر، وهي متلازمة طبية نادرة، تعتبر من أبرز أعراضها إصفرار لون الاظافر، وتشققها، حيث يعمل زيت فيتامين e على ترطيب البشرة، وبالتالي منع تشققها وترطيب الجلد حول طبقة الظفر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.