×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 23 أبريل 2021 01:52 صـ 10 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

عياره فلت.. أسرار وحكايات لم تُنشر عن علاقات الهضبة عمرو دياب النسائية

الهضبة وحريمه
الهضبة وحريمه

يعتبر الهضبة عمرو دياب من أكثر المطربين إثارة للجدل عبر صفحات التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية خاصة بعد تأكيد إنفصاله عن الفنانة دينا الشربيني بعد قصة حب دامت لسنوات، ويبحث جمهور الهضبة عن الفتاة التي ستحتل مكان دينا الشربيني في قلب الهضبة خلال الأيام القادمة، ليصبح الهضبة محط أنظار المعجبات والجمهور، وأصبح الجميع يتكهن من تكون، ويظهر كل فترة برفقة فتاة مختلفة دون الإشارة منه عن هويتها بالنسبة له.

في البداية وعلي الرغم من أن إعلان عمرو دياب الجديد للترويج لأول عطر يحمل اسمه، ضم 4 فتيات حسناوات، إلا أن الحسناء الروسية نيكا ماريانا، كانت الهدف الأول لجمهور دياب، خاصة مع ترويج شائعات أكدت أن عمرو يظهر اهتماما خاصا بها، وقضى السهرة معها داخل أحد الفنادق الكبرى، وحرص على تناول الإفطار معها بنفس الفندق، كما توقف الجمهور أمام القبلة التي وضعتها ماريانا على جبين المطرب الملقب بين جمهوره ب "الهضبة".

نيكا ضاعفت من تأثير الشائعات عندما نشرت صورة لها برفقة عمرو دياب من كواليس تصوير الإعلان، ومنحته لقب "حبيبي" وحرصت على كتابته بالنطق العربي باستخدام الحروف اللاتينية، قائلة: جميل جدا العمل معك يا حبيبي، في هذا المشروع الضخم، مبروك عليك إطلاق العطر الجديد.

حسب المعلومات المتوافرة عنها نيكا ماريانا، من مواليد موسكو، في 28 سبتمبر 1992، وهي اصغر من عمرو دياب ب 31 عاما ، وبدأت حياتها العملية في مجال عروض الأزياء، وتعرف عليها عمرو ومخرج الكليب طارق العريان عبر حسابها على "انستجرام" الذي تم تدشينه عام 2016، حيث يصل عدد المتابعين لها إلى 900 ألف متابع، وتم التعاقد معها بسهولة خاصة وأنها تقيم منذ فترة في دولة الإمارات.

وسبق واثارت الإعلامية إنجي كيوان، والتي شاركت معه في الإعلان ايضا جدلا واسعا من خلال نشرها صور تجمعها بالهضبة عمرو دياب، من خلال حسابها الرسمي على "الإنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "يوم تم قضائه مع عمرو دياب .. الأسطورة".

بينما قام عمرو دياب بإعادة نشر الصور من خلال خاصية "الأستوري" عبر حسابه الرسمي على تطبيق "الإنستجرام"، ظهر الفنان عمرو دياب، معها في سهرة بأحد الأماكن الفخمة.

جدير بالذكر أن كيوان قد صرحت في السابق إنها تعتبر نفسها من عشاق «الهضبة» عمرو دياب وتعتبره هدّاف وعليه الأضواء دائماً في الساحة الغنائية.

إنجي كيوان، على الرغم من كونها «إسكندرانية»، لكنها ولدت ونشأت وأكملت دراستها الجامعية وعملت وتزوجت في دولة الإمارات العربية المتحدة، حتى غدت اليوم واحدة من نجمات السوشيال ميديا، هذا عدا كونها مذيعة للعديد من المناسبات التي تقام في مصر والإم

لم تتوقف شائعات الهضبة إلي هذا الحد فقد تم نشر صورة للفنان عمرو دياب وهو برفقة الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، وهما يحضران حفل عيد ميلاد صديقتها في دبي، ما جعل الكثير يتوقع إرتباطهما

وقامت الفاشيونستا الكويتية روان بن حسين، بالاحتفال بعيد ميلاد إحدى صديقاتها، فى مدينة دبى بالإمارات العربية المتحدة، و حضر حفل عيد الميلاد الهضبة عمرو دياب.

ونشرت روان بن حسين، صورة ومقطع فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها بفستان باللون الأحمر وإلى جانبها عمرو دياب، وكتبت معلقة :"احتفلنا بعيد ميلاد صديقتي أمس مع الهضبة عمر دياب".

ولكن نفي مصدر مقرب من الهضبة هذا الكلام وانه لا صحة لارتباط عمرو دياب بالفاشونيستا روان بن حسين وأن كل ما في الأمر أنهما التقيا في حفل عيد ميلاد في دبي وروان ألتقطت صورة برفقة عمرو دياب ونشرتها لذا ظنا الجمهور أنهما ارتبطا.

وأثارت في السابق عارضة الأزياء كارولينا زوبكوفا حالة من الجدل عبر السويشال ميديا بعد نشرها صورة رومانسية تجمعها بالفنان عمرو دياب أثناء تواجدهما في دبي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور والفيديوهات "انستجرام".

وقالت "كارولينا": "يقولون أن هذا أفضل مطرب في العالم".

وانتشرت صورة الهضبة وكارولينا زوبكوفا كسرعة البرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبدأ النشطاء يتساءلون عن حقيقة علاقة عمرو دياب بالفتاة الحسناء هل هي قصة حب جديدة أم إحدى معجباته أم ستشاركه في عمل غنائي قريباً.

لتعود وتنهي الجدل والتكهنات، وقامت بالرد على سؤال تلقته من أحد متابعيها حول وجود علاقة عاطفية تجمعها بالهضبة ردت كارولينا " أعلم أنه مثير وجذاب ولكنني فتاة جيدة ومتزوجة أيضا".

وأثار الجدل ايضا بعلاقته بالفنانة إيمي سالم، وتداول ايضا خبر عن قرب إعلانه الزواج منها، ولكن خرجت مصادر مقربة منه ونفت ما تردد عن دخوله في علاقة جديدة مع الفنانة إيمى سالم مؤكدا أن ما يتم تداوله علي منصات التواصل الاجتماعي هدفه تشويه صورته عند جمهور مشددا علي أنه لا يركز سوي في شغله فقط.

من جانبها ردت إيمي سالم على ما تم تداوله مؤخرا بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن علاقتها بالفنان عمرو دياب، واتهامها بأنها السبب وراء انفصال عمرو دياب ودينا الشربينى، واحتمالية أن تكون الزوجة الرابعة فى حياته.

وقالت إيمى في تصريحات تليفزيونية : "أنا بنت ناس جدا وبنت أصول، ولذلك عندما أرتبط بشخص من المستحيل أن يكون هذا الرجل في علاقة أخرى قبل ارتباطه بى".

وترددت شائعات حول عودته لزوجته السابقة زينة عاشور خاصة بعد تواجده في نفس المكان الذي تواجدت فيه في رأس السنة وهو دبي، ولكن الهضبة ما زال سنجل.

وأكد الفنان عمرو دياب أنباء انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني خلال العديد من المناسبات خلال الفترة القليلة الماضية كان أبرزها إلغاء حسابها ومتابعة حساب أبنائه الأربعة عبر "انستجرام" "جنى وكنزي وعبد الله ونور".

وكان عمرو دياب ودينا الشربيني انفصلا منذ فترة بعد علاقة حب قوية دامت لسنوات، ولم يُعلن الثنائي حتى الأن الأسباب أو حقيقة الإنفصال.

ومن ضمن نساء الهضبة أيضا أول زيجة في حياته وهي الفنانة شيرين رضا والتي أنجب منها نجلته الأولي وانفصل عنها ولم تتزوج بعده، ووقع في غرام شقيقة الفنانة إلهام شاهين وتم خطبتهم ولكن لم تكلل قصة الحب بالزواج في النهاية، وانفصلا في هدوء تام

 

عمرو دياب الهضبة انجي كيوان ايمي سالم دينا الشربيني شيرين رضا زينة عاشور

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:52 صـ
10 رمضان 1442 هـ 23 أبريل 2021 م
مصر
الفجر 03:47
الشروق 05:20
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:27
العشاء 19:49
link link link link
EFG hermes
EFG hermes