الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. نبأ مؤسف عن نجم الكرة المصرية رضا عبد العال

رضا عبد العال
رضا عبد العال

يخضع نجم الكرة المصرية السابق رضا عبدالعال إلى عملية "قلب مفتوح" خلال الفترة المقبلة للتخلص من كافة الآلام التي يشعر بها خلال الفترة الحالية

وتدهورت صحة رضا عبدالعال بعد إصابته بأزمة صحية حادة خلال الفترة الحالية وثبتت إصابته بجلطات تحتاج إلى تدخل جراحي عاجل خلال الفترة القليلة المقبلة.

و خضع رضا عبدالعال إلى عملية "قسطرة" في القلب خلال اليومين الماضيين إلا أن الطبيب المعالج له لاحظ وجود عدد من الجلطات الأخرى والتي تتطلب جراحة "قلب مفتوح".

.

من جانبه أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر راديو أون سبورت أف أم: أن «رضا عبدالعال يمر بظروف صحية صعبة، ويحتاج إلى الخضوع لعملية جراحية كبيرة في القلب».

وواصل نجم الزمالك السابق تصريحاته قائلا: «رضا عبدالعال يحتاج إلى الدعاء من جانب محبيه وجماهير الكرة المصرية، ونتمنى أن يعود سريعا إلى الشاشة ونستمع إلى آرائه الكروية المثيرة للجدل دائما

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.