الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

علاقتها بإسرائيل.. كواليس جديدة عن لقاء رانيا يوسف المثير للجدل

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشف الإعلامي العراقي نزار الفارس عن كواليس جديدة من لقاءه مع النجمة رانيا يوسف حيث قال إنها كانت على علم بجميع شروط البرنامج قبل لقائه معها.

وأكد : "قولت لرانيا يوسف هسمعك أغنية إسرائيلة وقالت موافقة، وعرفتها أني هتكلم عن جرأتها ووافقت برضه".

واضاف : "رانيا أخدت أجرًا من البرنامج ولكن مقدرش أقول أخدت كام، ولكنها محترمة وقدرت ميزانية البرنامج".

ويذكر أن الإعلامي العراقي "نزار الفارس"، أجرى اليوم مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل قضيته مع الفنانة رانيا يوسف بعد اتهامه بأنه تحرش بها و تعمد إثارة الضجة حولها، حيث أقدم نزار الفارس على رفع دعوى قضائية ضد رانيا يوسف طلب منها تعويضا ماديا ردا على التشهير به.

وكانت بداية الأزمة حينما حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على أولى حلقات برنامج «مع الفارس»، الذي يقدمه نزار الفارس عبر قناة «الرشيد» العراقية، حيث سألها المذيع عن سبب بروز مؤخرتها في إطلالتها بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية والأربعين، لترد عليه الفنانة قائلاً: «هي مؤخرتي أنا لوحدي.. يمكن بس علشان مؤخرتي مميزة».

وتصاعدت الأزمة مع نشر الفارس لمقطع عن الحجاب من الحلقة، إذ سأل رانيا يوسف عن إمكانية ارتدائها له، لترد عليه بقولها: «يا ساتر» وهي الإجابة التي عرضتها لهجوم ضاري من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المحامين الذين سارعوا بتقديم بلاغات ضدها.

واتهمت رانيا يوسف، المذيع نزار الفارس، بالتحرش بها في أسئلته التي فوجئت بها، وهو الاتهام الذي أثار غضب الفارس وقرر مقاضاتها بتهمة التشهير به وباسمه بدعوى أن الفنانة وافقت على تسجيل الحلقة، ولم تبد اعتراضا أثناء التسجيل أو حتى بعد انتهائها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.