الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«اتهامات ونشر الأكاذيب».. صراعات لا تنتهي بين ميجان ماركل والعائلة المالكة

ميجان ماركل
ميجان ماركل

يبدو أن الصراعات على الأبواب قد اشتعلت بين الممثلة المعتزلة ميجان ماركل​، زوجة ​الأمير هاري​، والعائلة المالكة البريطانية، وذلك بعد أن إتهمت ميجان ​قصر باكنجهام​ أنه يتعمد "ترويج الأكاذيب" عنها وعن زوجها.

جاء ذلك عندما لمحت ميجان خلال مقابلتها مع الإعلامية الأمريكية ​أوبرا وينفري​، عرضتها شبكة "CBS" الأمريكية، وذلك رداً على سؤال عما يمكن أن يكون موقف القصر الملكي من التصريحات التي تطلقها، قائلة: "لا أدري كيف يمكن أن يتوقعوا أن باستطاعتنا بعد كل هذا الوقت أن نلتزم الصمت بكل بساطة إذا كانت المؤسسة تؤدي دوراً نشطاً في ترويج الأكاذيب عنا".

جدير بالذكر أن صحيفة "​تايمز​" البريطانية، سبق وكشفت معلومات عن أن شكوى بممارسة مضايقات على موظفين لديها قدمت ضد ميجان، عندما كانت تعيش بقصر كنسينجتون في لندن.

وعلى ناق آخر، أعرب قصر باكنجهام في بيان له عن قلقه مما أوردته صحيفة "تايمز"، من اتهامات لميجان، وقال: "لا شك في أننا قلقون للغاية في شأن الاتهامات التي وردت في صحيفة (تايمز)، استناداً إلى مزاعم أدلى بها موظفون سابقون لدى دوق ودوقة ساسكس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.