الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:35 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مولر يتطلع للعودة إلى المنتخب الألماني

مولر
مولر

أكد توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونخ أنه سيكون سعيدا لو عاد لصفوف المنتخب الألماني إذا كان هناك حاجة لوجوده خلال كأس الأمم الأوروبية الصيف المقبل.

وقال مولر لشبكة "سكاي" عقب الفوز على بوروسيا دورتموند 4 /2 مساء السبت بالبوندسليجا "بالتأكيد متعطش لمطاردة الألقاب في الصيف، سنرى ما سيحدث".

وخرج مولر قبل عامين من قائمة المنتخب الألماني بجانب جيروم بواتينج وماتس هوميلز زميليه في الفريق الفائز بلقب مونديال البرازيل 2014 ، في ظل مساعي المدير الفني يواخيم لوف لإعادة هيكلة صفوف الفريق.

ولكن لوف أكد أنه قد يستدعي واحدا أو أكثر من اللاعبين الثلاثة في يورو 2020 التي تأجلت من العام الماضي للحالي بسبب جائحة كورونا، وذلك إذا كان مقتنعا بأنه سيساعد الفريق، لكن استبعد استدعاء أي منهم خلال تصفيات كأس العالم.

وأوضح لوف "لا ينبغي وقف إجراءات إعادة الهيكلة بشكل كامل لكن من الممكن القيام بذلك، بالطبع من واجبنا اصطحاب أفضل اللاعبين وأفضل فريق لضمان أكبر نجاح ممكن".

وأكد مولر تطلعه المشاركة "مع رفاقه من الجيل الحالي" مشيرا إلى أن القرار لا يرجع له.

وأضاف "سنرى ما سيحدث ، ما إذا كان نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يمثل هدفنا الواضح، سيسجل نهاية الموسم أم لا ، سنرى".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.