الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:07 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

داخل سيارته.. أحدث ظهور لـ كريم محمود عبد العزيز بعد شفائه من الوعكة الصحية

نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز صورة جديدة له من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام، وظهر فيها بملابس كاجوال داخل سيارته في أحدث ظهور له بعد شفائه من الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً.

وتفاعل عدد كبير من محبي الفنان كريم محمود عبد العزيز مع الصورة، وجاءت التعليقات كالتالي: "بسم الله ما شاء الله ربنا يبارك فيك ويحفظك"، "حمد الله على السلامة يا غالي".

وكان كريم محمود عبد العزيز تعرض لأزمة صحية مفاجئة خلال الأسابيع الماضية استدعت نقله إلى المستشفى إثر معاناته من أزمة صدرية تنفسية شديدة.

وينتظر كريم محمود عبد العزيز طرح أحدث أفلامه فيلم "موسى" ويشاركه بطولته إياد نصار وسارة الشامي وعبد الرحمن القليوبي وعمر الشناوي وصلاح عبد الله وصبري فواز، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.